sales@kaibaotools.com + 86 15916902784
news
أنت هنا: بيت » أخبار » اخبار الصناعة » الفهم ذو الصلة ساندر المداري

اتصل بنا

الموبايل : + 86 15916902784
هاتف : + 86-769-23053681
بريد إلكتروني: sales@kaibaotools.com

الفهم ذو الصلة ساندر المداري

تصفح الكمية:464     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-29      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في صناعة النجارة الخشبية، من أجل إكمال مشروع، غالبا ما تكون هناك حاجة إلى الكثير من ساندرز. لذلك، قام الأشخاص بتطوير مختلف آلات الصنفرة لأداء مهام Sanding مختلفة لإزالة طبقات الخشب أو التشطيبات السطحية. ساندر الحزام يمكن أن يزيل كمية كبيرة من المواد عن طريق تحريك حزام صنفرة سريعة الحركة في حالة توجيهية؛ WHLE Sander المداري يمكن إزالة المواد الأقل في كل مرة ويمكنه استخدام نمط مدار عشوائي لمنع الأخاديد والخدوش العميقة. يمكنك معرفة المزيد عنساندرز المداريمن نقاط folllining.

1. ميزات.الآلة الصنفرة المدارية

2. أوضاع مختلفة منال ساندر المداري

ميزاتساندر المداري آلة

(1) مناسبة لتلميع السطح للمعادن والأثاث والسبائك والألياف الزجاجية (الألياف الزجاجية)، أجهزة الكمبيوتر المحمولة، الهواتف المحمولة، السيارات، الطائرات، البلاستيك، محركات البخار، إلخ؛ خفيفة الوزن، اهتزاز منخفض، التحكم بيد واحدة، وبيئة العمل؛

(2) مستقرة ومستقرة ودائمة وصديقة للبيئة؛

(3) التحكم الجانبي للتحول يسمح للمستخدمين بضبط سرعة التطبيقات المختلفة بسهولة؛

(4) OEM أو ODM المتاحة؛

(5) يمكن توفير العديد من الصناديق (راتنجات الفينيل أو الفيلكرو) وفقا لاحتياجات محددة.

أوضاع مختلفةالساندر المداري

عادة ما يتم استخدام الوضع العشوائي لل Sander المداري لإصلاحات جسم السيارة. يتم تشغيل Sander Orbital بواسطة حزمة بطارية أو سلك موصول بمأخذ حائط. إنه محمول باليد، ويعتمد على الحجم، قد يكون Sander المداري صغيرا جدا - مثل Sander Palm-أو أكبر، مثل الزاوية اليمنى أو الوضع الداخلي. Sander Palm Track أكثر ملاءمة للوظائف الأصغر، مثل تشكيل أو دريوال. Sanders Oright-Angle Orbital Sanders أكثر بكثير من العمل ومفيدة للمشاريع الكبيرة التي تتطلب استخداما طويل الأجل. ساندر المداري المضمن هو حل وسط بين الاثنين. هناك مقابض على كلا الجانبين فوق جسم ساندر لسيطرة موثوقة.
تعني الحركة الفريدة من Sander المدارية أن حبيبات الرمال على الصنفرة لن تمر مرتين في نفس النقطة. يعمل كل نوع من Sander المداري بنفس الطريقة: تتحرك حصيرة متصلة بالآلة بطريقة مدارية، في حين أن الصنفرة نفسها تتحرك في حركة دائرية. هذه الحركة الفريدة تعني أن جزيئات الرمال على الصنفرة لن تمر عبر نفس النقطة مرتين لمنع الحطام أو الدوران في المنتج النهائي. نظرا لأن Sander المداري لا يمكن إلا إزالة كمية صغيرة من المواد في كل مرة، فإنه ينتج نتائج أفضل من ساندر حزام. المنتج النهائي الذي ينتجه Sander أكثر سلاسة، في حين يزيل Sander الحزام الكثير من المواد وينتج علامات Goings. المداري ساندرز لا تقتصر بالضرورة على الخشب المشاريع. أنها يمكن أن تستخدم أيضا على المعادن، ولكن لهذا التطبيق، يجب استخدام نوع مختلف من الصنفرة. في أي تطبيق، تأكد للبحث عن عدة نماذج مختلفة قبل الشراء. هل تبحث عن فرصة ساندر المداري مع متغيرة السرعة، والكامل الكرة البناء تحمل أو المعدن أو البلاستيك الجسم قوي، ونظام جمع الغبار. تأكد من أن تنظر كيف أن كل ساندر إصلاح الصنفرة إلى الجهاز. بعض النظم هي أفضل من غيرها، لذلك تأكد من تحديد أي نظام هو الأفضل بالنسبة لك. مثل أي آلة التي تزيل المواد، نظام إزالة الغبار أمر ضروري لمنع المواد الضارة من دخول عينيك والفم والأنف. نظارات السلامة ارتداء عندما

باستخدام ساندر المداري.

Dongguan Kaibao Precision Machinery Co.، Ltd. هي شركة لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة في إنتاج وتصنيع ساندرز هوائي، والتلميعات وأقراص طحنها. لدى الشركة موظفين محترفين يلتزمون بروح المثابرة والبحث المتعمق المستمر للمنتجات لتزويد العملاء بمجموعة متنوعة من الخيارات الشاملة.


شركة Dongguan Kaibao Precision Machinery Co.، Ltd.
يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في الحصول على عروض أسعار حول آلة طاحونة الهواء ، طاحونة الهواء الهوائية ، سعر أداة طاحونة الهواء ، آلة صنفرة الهواء بخط مستقيم وما إلى ذلك.
غير صحيح البريد الإلكتروني
حقوق النشر © Dongguan Kaibao Precision Machinery Co.، Ltd.