sales@kaibaotools.com + 86 15916902784
news
أنت هنا: بيت » أخبار » اخبار الصناعة » حول الهواء آلة الرملي للخشب

اتصل بنا

الموبايل : + 86 15916902784
هاتف : + 86-769-23053681
بريد إلكتروني: sales@kaibaotools.com

حول الهواء آلة الرملي للخشب

تصفح الكمية:108     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-29      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

هناك طريقتان لعلاج الخشب أو القطع أو الطحن. تشمل طرق عمل ساندرز ما يلي: قيادة حزام للعمل بشكل مستمر، مما يؤدي إلى قيادة قرص مع رمح الدورية، وتدوير سطح صنفرة أسطوانية من ساندر الهواء، وقيادة الصنفرة على المسار، إلخ.آلات سانينغ الخشبيمكن تقسيمها إلى الفئات التالية.

1. حزام آلة

2. القرصساندر

3. آلة طبل الرمال الهواء

4. مداريماكينة ارسال

5. غير النظامية المداريةماكينة ارسال

آلة حزام

يستخدم Sander باليد حزام صنفرة مستمر قابل للاستبدال. بشكل عام، فإن عرض الرملي هو 3 بوصات (7.62 سم) أو 4 بوصات (10.16 سم)، والمحيط هو 20 بوصة (50.8 سم) أو 24 بوصة (60.96 سم). تستخدم آلة الحزام بشكل أساسي لطحن المنطقة الكبيرة (مثل طحن سطح المكتب). يمكن أن يطحنون بسرعة الخشب من السطح، لذلك من الصعب التحكم فيه، وهو عرضة للحفرة أو نتوء.

قرصساندر

كما يسمى ساندر القرص يدويا الساندر. عادة ما يكون قطر القرص الرمل عادة 4 بوصات (10.16 سم) إلى 9 بوصات (22.86 سم). ساندر القرص هي أساسا أداة معالجة المعادن، ولكنها مناسبة أيضا لتشكيل الخشب، لأنه يمكن أن تطحن بسرعة كمية كبيرة من الخشب. تجعل الحركة الدورية لساندر من المستحيل على الرمال على طول الملمس - فهي تترك دائما الخدوش عرضة على الملمس.

الرمال الجويةآلة الطبل

أجهزة صينية طبل منضدية الطبل طحن عن طريق تدوير الطبول الرأسي أو الأفقي \"الطبول \" (مجهزة بأكمام صالية أسطوانية). البراميل تأتي في مجموعة متنوعة من الأقطار والأطوال. بعض براميل مطاطية قوية، في حين أن البعض الآخر ساندرز هواء الهواء في الوسط. يمكن استخدام Sandblasters لتشكيل وتلائم الأسطح المقعد والمحترفين، وكذلك لمعالجة الزوايا والتحفير الدائرية.

مداريماكينة ارسال

المعروف أيضا آلة الصنفرة المدارية باسم رمل النخيل. Palm Sanding هو نوع Sander اللطيف وتستخدم بشكل رئيسي لتنظيم الأسطح المسطحة والمنحنية. إنه مساعد كبير للعملات الخشبية للعمل على تفاصيل الأثاث. يتطلب هذا الصنفرة الصغيرة فقط 1/4 ورقة من الصنفرة. لاستخدامها، اضغط عليه ضد سطح الخشب وفرك الخشب في اتجاه الحبوب. سوف يهز وتشكل علامات التآكل الحلزونية الصغيرة، وبالتالي طحن الخشب الزائد ناعما للغاية. مع شبكة الصنفرة العالية، فإن علامات التآكل الحلزونية الناجمة عن حصى النخيل لا يمكن أن تكون مرئية بالكاد على الخشب. San Sander شبه المدارية هو ساندر النخيل الأكبر. إنه أكثر فائدة لتلميع السطح، ولكن أقل فائدة في التشطيب السطحي.

غير النظامية المداريةماكينة ارسال

في غرفة النجارة، بالنسبة لمعظم أعمال إعداد السطح، فإن Sander المداري غير المنتظم (الرملي الجيد) هو الخيار الأفضل. فهو يجمع بين طريقة الطحن الدوارة لساندر القرص مع طريقة طحن التدفق الروتاري لساندر المداري. هذا يجعلها قوية جدا ولا تترك فقط بعض الخدوش المحكم الأفقي حيث يمر.

Dongguan Kaibao Precision Machinery Co.، Ltd. هي شركة محترفة تنتج المطاحنات الهوائية والملمعات وأقراص طحنها، حيث تقدم مجموعة واسعة من الخيارات للعملاء للاختيار من بينها.


شركة Dongguan Kaibao Precision Machinery Co.، Ltd.
يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في الحصول على عروض أسعار حول آلة طاحونة الهواء ، طاحونة الهواء الهوائية ، سعر أداة طاحونة الهواء ، آلة صنفرة الهواء بخط مستقيم وما إلى ذلك.
غير صحيح البريد الإلكتروني
حقوق النشر © Dongguan Kaibao Precision Machinery Co.، Ltd.