sales@kaibaotools.com + 86 15916902784
news
أنت هنا: بيت » أخبار » اخبار الصناعة » ما هو صنفرة الهواء المستقيم؟

اتصل بنا

الموبايل : + 86 15916902784
هاتف : + 86-769-23053681
بريد إلكتروني: sales@kaibaotools.com

ما هو صنفرة الهواء المستقيم؟

تصفح الكمية:74     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-14      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

إن طاحونة مستقيمة ، تُعرف أيضًا باسم مطحنة باليد ، هي أداة محمولة مزدوجة باليد مدخل بواسطة محرك سلسلة أحادية الطور من خلال محرك ترس لقيادة عجلة الطحن لعمليات الطحن. إنه يحتوي على خصائص الاستخدام السهل والسرعة العالية والوزن الخفيف. ما هوالخط المستقيم هواء ساندروكيفية استخدامه يمكن فهمه من الجانبين التاليين

1. وصف موجز لالخط المستقيم هواء ساندر

2. قواعد تشغيل أالخط المستقيم هواء ساندر


وصف موجز لالخط المستقيم هواء ساندر

تسمى الطاحونة المستقيمة أيضًا مطحنة باليد. يستخدم عجلة طحن مسطحة بسمك حوالي 20 مم. عند العمل ، يتم استخدام السطح المحيطي لعجلة الطحن للرملي. لا يوجد مقبض جانبي ، ويستخدم جزء الرأس كمقبض. يتبنى معدات صندوق التخفيض تقليل سرعة الأسنان المستقيم.

في تصنيع وصيانة السفن والغلايات والآلات الكيميائية والآلات المختلفة ، يتم استخدامه لعمليات معالجة المعادن لإزالة البوررات ، وتشمل عمليات الطحن المختلفة ، وإزالة المقاييس ومقاييس الأكسيد ، واللحامات الطحن ، والرمل ، والتلميع ، وما إلى ذلك. إنه خفيف وقوي ، وسهل التشغيل ، ومجهز بمفتاح ضبط ، والذي يمكنه التحكم في السرعة وفقًا لغرض العملية ، وهو آمن وموثوق.

قواعد التشغيل من أالخط المستقيم هواء ساندر

وفقًا لدليل عجلة الطحن ، حدد عجلة الطحن التي تتطابق مع سرعة الدوران في العمود الرئيسي لعجلة الطحن.

يجب أن تحتوي عجلة الطحن التي تم الحصول عليها حديثًا على شهادة اختبار المصنع أو علامة اختبار التفتيش. قبل التثبيت ، إذا كانت هناك عيوب في الجودة والصلابة وحجم الحبوب ومظهر عجلة الطحن ، فلا يمكن استخدامها.

عند تثبيت عجلة الطحن ، يجب ألا تكون الفجوة بين الفتحة الداخلية لعجلة الطحن والعمود الرئيسي ضيقة للغاية ويجب التحكم فيها وفقًا للمتطلبات الفنية المتمثلة في الملاءمة الفضفاضة ، بشكل عام ما بين 0.05 و 0.10 مم.

يجب أن يكون كلا الجانبين من عجلة الطحن مزودًا بالشفاه ، ولا ينبغي أن يكون قطره أقل من ثلث قطر عجلة الطحن ، ويجب وضع حشية بين عجلة الطحن والشفة.

عند تشديد الجوز ، استخدم مفتاحًا خاصًا وعدم تشديده بإحكام. يُحظر بشكل صارم على التمسك بالأشياء الصلبة لمنع كسر عجلة الطحن.

بعد تثبيت عجلة الطحن ، يجب تثبيت الغطاء الواقي والحيوية والقوس. يجب أن تبقى الفجوة بين الحرس والقوس وعجلة الطحن في غضون 1 إلى 3 مم وأقل قليلاً من مركز عجلة الطحن.

عند بدء تشغيل عجلة الطحن المثبتة حديثًا ، لا تندفع جدًا ، فالركض الأول والتحقق منها ، ثم استخدمها بعد 5-10 دقائق من الدوران التجريبي.

لا تستخدم الكثير من القوة أثناء الطحن الأولي لتجنب الحوادث بسبب قوة غير متساوية على عجلة الطحن.

يحظر طحن النحاس والرصاص والخشب وأشياء أخرى لمنع تأثير عجلة الطحن.

عند شحذ السكين ، ينبغي للمرء أن يقف على جانب المطحنة. لا يُسمح لشخصين بشحذ السكين على عجلة الطحن في نفس الوقت.

يجب تبريد السكاكين التي تم شحذها لفترة طويلة في الوقت المناسب لمنع الأيدي الساخنة.

إصلاح بانتظام توازن سطح عجلة الطحن للحفاظ عليه في حالة جيدة.

يجب أن يرتدي شحذات نظارات واقية.

يجب أن يكون المكنسة الكهربائية سليمة وفعالة ، إذا تم العثور على أي خلل ، فيجب إصلاحه في الوقت المناسب

Dongguan Kaibao Precision Machinery Co. ، Ltd. هي شركة تنتج المطاحن الهوائية ، وآلات التلميع وأقراص الطحن ، وتتمتع بخبرة واسعة في الآلات. تمتلك الشركة 55 عاملاً محترفًا وذات خبرة ، معظمهم لديهم أكثر من 6 سنوات من الخبرة في العمل. تزويد العملاء بخدمات مهنية.


شركة Dongguan Kaibao Precision Machinery Co.، Ltd.
يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في الحصول على عروض أسعار حول آلة طاحونة الهواء ، طاحونة الهواء الهوائية ، سعر أداة طاحونة الهواء ، آلة صنفرة الهواء بخط مستقيم وما إلى ذلك.
غير صحيح البريد الإلكتروني
حقوق النشر © Dongguan Kaibao Precision Machinery Co.، Ltd.