sales@kaibaotools.com + 86 15916902784
news
أنت هنا: بيت » أخبار » اخبار الصناعة » مبدأ العمل من طاحونة الهواء الهوائية

اتصل بنا

الموبايل : + 86 15916902784
هاتف : + 86-769-23053681
بريد إلكتروني: sales@kaibaotools.com

مبدأ العمل من طاحونة الهواء الهوائية

تصفح الكمية:284     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-03      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الطاحونة الهواء الهوائيةهو نوع من طاحونة. يتم التحكم في آلة الطحن من قبل نظام تنظيم سرعة خطوة أقل، والتي يمكن ضبط سرعة الطحن بسهولة مناسبة لطحن الأجزاء المختلفة. اعتماد ردود الفعل مغلقة صمام النسبية النسبية. مبدأ العمل في طاحونة الهواء الهوائية هو:

1. التحكم في الضغط

2. طريقة التحكم في السرعة المتغيرةطاحونة الهواء الهوائية

3. طحن مع جلخ ثابت

4.آلة طحن الهوائيةمضيف

التحكم في الضغط

يمكن ضبط جهاز الضغط بشكل مستقل. تم تجهيز الصفيحة العلوية بوظيفة التباطؤ لمنع مكسورة الشمل الرفيعة والهشة أثناء عملية العمل. وفقا لمتطلبات المعالجة، يمكن التحكم في وقت الطحن وعدد الدورات بدقة من خلال الترحيل الزمني ومكافحة الطحن. يمكن ضبط وضع الضغط أثناء العمل، وعند الوصول إلى وقت الطحن أو سرعة اللفة، سيتم تلقائيا توقف وإعطاء إنذار، وتحقيق عملية نصف تلقائية.


طريقة التحكم في السرعة المتغيرةطاحونة الهواء الهوائية

هناك ثلاث مراحل في عملية الطحن، وهي مرحلة البداية، المرحلة الرسمية والمرحلة النهائية. تدور أداة الطحن بسرعة متزايدة في المرحلة الأولية، وتدوير أداة الطحن بسرعة ثابتة في المرحلة الرسمية، وتدوير أداة الطحن بسرعة مخفضة في المرحلة النهائية. يتزايد التسارع الذي يسيطر بشكل مصطنع على السرعة الدورانية للأداة الكاشطة من الصفر بسرعة. عندما ترتفع السرعة الدورانية للأداة الكاشطة إلى نصف سرعة الطحن الرسمي، هناك نقطة انعطاف في تغيير التسارع، والتسارع الذي يتحكم في السرعة الدورية للأداة الكاشطة يزيد من القيمة القصوى من سريع إلى بطيء.


طحن مع جلخ ثابت

وفقا لتوزيع كثافة مسار الحركة النسبية بين الشغل والأدوات الكاشفة، يتم تصميم توزيع الكثافة الكاشفة على الأداة الكاشطة بشكل معقول بحيث لا تؤثر ارتداء الأداة الكاشطة أثناء عملية الطحن على دقة السطحية للأداة الكاشطة، وبالتالي تحسين بشكل كبير دقة السطح في الشغل، وتجنب مشكلة خلع الملابس أدوات جلخ. الحركة الدوارة للأداة الكاشطة هي أساسا، ويتم استكمال حركة الشغل. في معظم الحالات، يطفو الشغل على أداة جلخ. لذلك، من الضروري تحليل قوة الشغل للعثور على الدولة قوة وقانون الحركة.


آلة طحن الهوائيةمضيف

مدفوعة بمحرك ضبط السرعة، مجهز بنظام تباطؤ عالية الطاقة، بداية ناعمة، توقف ناعم، عملية مستقرة. من خلال أقراص الطحن العلوية والسفلية، يمكن لآلات الطحن وعجلات الشمس وعجلات الكواكب أثناء المعالجة وترفع وأعلى وأعلى وأطبل في أربعة اتجاهات لتشكيل عمل طحن منسق لتحقيق عملية فعالة. يمكن رفع القرص السفلي الطحن وخفض بحرية لتسهيل استبدال الشغل. تعتمد معدات الشمس الهوائية جهاز سرعة متغير، والتي يمكن أن تتحكم بدقة في دقة الطحن والسرعة على جانبي الشغل. مجهزة بعجلة تصحيح، والتي يمكن أن تصحح الخطأ المتوازي لأقراص الطحن العلوي والسفلي.


قامت Dongguan Kaibao Precision Machinery Co.، Ltd. بتنتج مطاحن الهواء الهوائية آلات تلميع وأقراص طحنها لأكثر من 10 سنوات. مع موقف الالتزام والسعي لتحقيق الكمال، كنا نبحث باستمرار على المنتجات وتزويد العملاء بخدمات شاملة.


شركة Dongguan Kaibao Precision Machinery Co.، Ltd.
يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في الحصول على عروض أسعار حول آلة طاحونة الهواء ، طاحونة الهواء الهوائية ، سعر أداة طاحونة الهواء ، آلة صنفرة الهواء بخط مستقيم وما إلى ذلك.
غير صحيح البريد الإلكتروني
حقوق النشر © Dongguan Kaibao Precision Machinery Co.، Ltd.